حساب المواطن يحدد موعد حذف التابع غير المؤهل

اقتصاد
محمود أحمد27 أبريل 2018آخر تحديث : منذ سنتين
حساب المواطن يحدد موعد حذف التابع غير المؤهل

أعلن حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية ، علي انه يسمح لرب الأسرة حذف أحد التابعين غير المؤهلين من البرامج في حال رغب التابع في التسجيل علي كونه مستقل ، وقد جاء ذلك من خلال رد خدمة العملاء علي مواطن سجل كفرد مستقل وحصل علي الدعم ثم سجل كتابع لوالده عن طريق الخطأ ، فقد اجابت خدمة العملاء علي أنه في هذه الحالة سوف تظهر كتابع غير مؤهل عند رب الأسرة وبالتالي تستطيع حذفه عليه تقديم إعتراض كفرد مستقل .وقد نوه  علي أنه في حال تم قبولك كفرد مستقل ، ستكون حالتك عند رب الأسرة كفرد تابع ” غير مؤهل ” ، ويمكن رب الاسرة من حذفك .

 حساب المواطن يعلن عن أهداف خدمة صوتك مسموع :-

وقد اعلن حساب المواطن علي ان الهدف من هذه الخدمة هو تحسين الخدمات التي يقدمها للمستفيدين ، والعمل علي التفاعل المباشر مع المستفيدين والعمل علي معالجة كافة الصعوبات والتحديات التي تواجههم ، والتي تمنع إستفادتهم من الدعم وذلك عن ” طريق إستقبال كافة شكاويهم وطلباتهم والتواصل معهم بشكل مباشر من خلال فريق للدعم الفني للعمل علي حل المشكلة ” .

هذا وتتميز خدمة صوتك مسموع بسهولة واليسر في إستخدامها والاستفادة منها ، وعدم الحاجة إلي الانتظار ، و تساعد المستفيد من كتابة إي مشكلة تواجهه في حقل الخدمة ، بالاضافة إلي انها تتيح له متابعة حالة الطلب وذلك من خلال البوابة الالكترونية للبرنامج .

التسجيل في الدفعة السابعة من حساب المواطن :-

هذا وقد أقر حساب المواطن  علي انه سيتم إيداع الدفعة السادسة من برنامج الدعم في حسابات المستفيدين البنكية في يوم العاشر من شهر مايو المقبل ، هذا ويواصل الحساب إستقبال طلبات التسجيل في دورة الدفع السابعة حتي تاريخ 10 مايو المقبل من خلال البوابة الالكترونية من هـــنــــا

رابط مختصر
محمود أحمد

محمود أحمد، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.