حساب المواطن يجيب هل يمكن تعديل البيانات من خلال التطبيق الجديد !

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 18 مارس 2019 - 3:36 مساءً
حساب المواطن يجيب هل يمكن تعديل البيانات من خلال التطبيق الجديد !

نتابع معكم متابعينا الكرام في دولة المملكة العربية السعودية اخبار حساب المواطن ، حيث كشف الحساب علي أن التطبيق الجديد الذي تم إطلاقه بالأمس لا يتيج إمكانية التعديل أو الإضافة ، وإنما يتم ذلك من خلال البوابة الإلكترونية ، حيث جاء ذلك من خلال إستفسار أحد المواطنين قال فيه ” كيف أعدل بياناتي في التطبيق ؟ لا يوجد خانة تعديل أو حذف .

فرد برنامج حساب المواطن من خلال خدمة العملاء عبر تغريدة قال من خلالها الحساب ” حياك الله ، لا يمكنك التعديل والإضافة علي البيانات من خلال التطبيق ، ويمكنك ذلك عن طريق البوابة الإلكترونية من هــــنـــا

يذكر ان حساب المواطن قد أعلن في وقت سابق عن إطلاق تطبيق جديد من أجل التسهيل علي كافة المستفيدين ، وقد أضاف البرنامج من خلال حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر ، أنه يمكن تصفح المعلومات وتفاصيل الدفعات من خلال التطبيق بكل يسر وسهولة ، ويمكنك عزيزي المواطن تحميل التطبيق لأجهزة الآي أو أس عبر الرابط هـــنــــا و لإجهزة الأندرويد من خلال الرابط التالي هـــنـــا

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-03-18
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED