حساب المواطن يجيب مواطن ” دعمي 488 ريال وفاتورة الكهرباء سجلت 530 فما الحل ؟ “

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 17 سبتمبر 2018 - 9:38 صباحًا
حساب المواطن يجيب مواطن  ” دعمي 488 ريال وفاتورة الكهرباء سجلت 530 فما الحل ؟ “

أجاب حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية فيما يتعلق بشكوي أحد المواطنين علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث حصل علي 488 ريال سعودي ، ومن المفترض ان يشمل هذا المبلغ دعم الكهرباء والبنزين والغذاء علي حد وصفه ، وقد أكد علي ان فاتورة الكهرباء الخاصة به هذا الشهر سجلت 530 ريال سعودي .

فكان جواب حساب المواطن علي الشكوي من خلال تويتر قائلا : ”  بالتأكيد على أنه منذ انطلاق البرنامج يتم تعويض المستفيدين عن فرق الزيادة في تغير أسعار الكهرباء بعد تصحيحها، بناء على معدل استهلاك الأسر في فصل الصيف ،  وتعويض عن فرق الزيادة في تغير أسعار الوقود، وتأثير تطبيق القيمة المضافة على الأغذية والمشروبات، والأثر غير المباشر من الإصلاحات الاقتصادية.

رابط التسجيل في الدفعة الثانية عشر من حساب المواطن :-

يستمر حساب المواطن بإستقبال طلبات التسجيل من قبل المواطنين للإلتحاق بالدورة الثانية عشر ، وقد أعلن الحساب علي ان أخر موعد لإستقبال الطلبات سيكون يوم  العاشر من أكتوبر القادم ، ويمكنك عزيز المواطن التسجيل من خلال خلال البوابة الالكترونية من هـــنــــا .

رابط مختصر
2018-09-17 2018-09-17
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED