حساب المواطن يجيب مواطن حول وفاة أباه وأسرته ضمن الضمان الإجتماعي فما موقفهم !

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 13 أكتوبر 2018 - 6:55 صباحًا
حساب المواطن يجيب مواطن حول وفاة أباه وأسرته ضمن الضمان الإجتماعي فما موقفهم !

تلقي حساب المواطن في السعودية عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر سؤالاً من قبل أحد المواطنين بشأن إنضمام أسرته إلي حساب المواطن من أجل الحصول علي الدعم ، وقد أوضح علي ان والده متوفي والأسرة تحصل علي الضمان الإجتماعي هل يدخلون حساب المواطن بشكل تلقائي ، لانهم في الضمان الاجتماعي أم لا بد التسجيل في برنامج الحساب ؟.

هذا وقد أجاب حساب خدمة العملاء في الحساب علي الإستفسار بالتأكيد علي أنه بإمكان الأم التسجيل وإضافة الإبناء كتابعين وإرفاق المستندات المطلوبة وهي كالتالي ” صك حصر وثة أو صحك إعالة أو صك ولاية أو إثبات إحتضان “.

رابط التسجيل في الدفعة الثالثة عشر من حساب المواطن :-

يستقبل  برنامج حساب المواطن طلبات التسجيل من قبل المواطنين للإلتحاق بالدورة الثالثة عشر ، وقد أعلن الحساب علي ان أخر موعد لإستقبال الطلبات سيكون يوم  العاشر من نوفمبر القادم ، ويمكنك عزيز المواطن التسجيل من خلال خلال البوابة الالكترونية من هـــنــــا

رابط مختصر
2018-10-13 2018-10-13
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED