حساب المواطن يجيب مواطن بشأن نقص الدعم المقدم

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 - 11:13 صباحًا
حساب المواطن يجيب مواطن بشأن نقص الدعم المقدم

أوضح برنامج الدعم حساب المواطن المقدم من قبل الحكومة السعودية ، لأحد المستفيدين الذين إشتكوا من تراجع قيمة الدعم المقدم مقارنة مع الدفعات القديمة ، بالإضافة إلي أن المستفيد لم يتلقي إي من الدعم في الدفعة الأخيرة ، حيث ذكر المستفيد ” يا حساب المواطن.. الدفعة الأولى جاءني 1375 ريالاً، والثانية 993 ريالاً، والثالثة ما نزلت لي.. ولا قدرت أتواصل معكم وحتى عن طريق حسابي في حساب المواطن ” .

وقد رد حساب المواطن عبر الحساب الرسمي له علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر   : ” تغيير قيمة الدعم الحالية تم بناء على بيانات الدخل المسجلة لدى الجهات الحكومية الأخرى، وفي حال اعتراضك على مبلغ الدعم الحالي، يمكنك تقديم شكوى من خلال البوابة الإلكترونية بعد مرور 5 أيام من تاريخ الاستحقاق”.

رابط التسجيل في الدفعة الثانية عشر من حساب المواطن :-

يستمر حساب المواطن بإستقبال طلبات التسجيل من قبل المواطنين للإلتحاق بالدورة الثانية عشر ، وقد أعلن الحساب علي ان أخر موعد لإستقبال الطلبات سيكون يوم  العاشر من أكتوبر القادم ، ويمكنك عزيز المواطن التسجيل من خلال خلال البوابة الالكترونية من هـــنــــا .

رابط مختصر
2018-09-18 2018-09-18
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED