حساب المواطن يجيب مواطن بشأن الحصول علي أعلي دعم !

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 21 سبتمبر 2018 - 11:34 صباحًا
حساب المواطن يجيب مواطن بشأن الحصول علي أعلي دعم !

تلقي برنامج حساب المواطن أسئلة وشكاوي كثيرة من قبل المواطنين ، والتي تتعلق بشأن الدعم وتغطية فاتورة الكهرباء ، حيث تساءل أحد المواطنين عن قيمة الدعم الأعلي التي يمكن الحصول عليها من برنامج حساب المواطن بشكل شهري ، وقد ذكر المواطن : “أنا متزوج ولدى 3 من البنات وأحصل على 300 ريال من برنامج حساب المواطن”.

وقد قال مستفيد آخر علي انه يحصل علي 900 ريال سعودي ، ولكنها غير كافة بسبب الإلتزامات المالية وإرتفاع فاتورة الكهرباء ، ويريد معرفة قيمة الدعم الأكبر التي يمكن لمستفيدي البرنامج الحصول عليها .

فرد حساب المواطن من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر بقوله : “يُصرف الدعم حسب معايير الاستحقاق التي تؤخذ بعين الاعتبار دخل الأسرة وعدد أفرادها وأعمارهم، ويمكن معرفة قيمة استحقاقك للدعم من خلال الحاسبة التقديرية هــــــنـــــا “

 

رابط مختصر
2018-09-21 2018-09-21
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED