حساب المواطن يجيب عن العديد من الاستفسارات لمستفديه

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 14 أبريل 2018 - 3:05 مساءً
حساب المواطن يجيب عن العديد من الاستفسارات لمستفديه

يتسأل العديد من المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية الكثير من التساؤلات والاستفسارات في حساب خدمة العملاء علي موقع التواصل الاجتماعي ، بعد إيداع حساب المواطن الدفعة الخامسة ، حيث إنهالت الكثير من الاسئلة حول بعض الامور التي يريد المواطنين العديد من الايضاحات حولها بعد إيداع الدفعة الخامسة .

هذا وقد اكد حساب المواطن علي ان إي تغير في دخل الاسرة بعد عملية التسجيل يؤثر في قيمة الدعم المستحق ، وقد دعا المفترضين علي قيمة الدعم المقدم إلي تقديم شكوي علي مبلغ الاستحقاق بعد عملية الإيداع بخمسة إيام من إي دفعة ، وقد أكد علي ضرورة الافصاح عن بيانات الدخل بدقة كبير ، لان ذلك يؤثر علي قيمة الدعم المقدم لهم .

وقد أكد حساب المواطن من خلال خدمة العملاء علي أنه في حال كان الزوج غير مؤهل فأنه لا يمكن تسجيل الزوجة في الحساب لان من سياسيات البرنامج أن تكون الزوجة تابعة للزوج ولا يمكن أن تسجل كمستقل .

وقد نوه الحساب علي انه في حال كان الزواج قائم أو الزوج علي قيد الحياة فأنه لا يمكن إضافة الابناء إلي الزوجة كتابعين عن التسجيل في البرنامج ،وقد أكد الحساب علي الزوجة تضاف إلي الزوج كتابع له .

رابط مختصر
2018-04-14 2018-04-14
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED