حساب المواطن يجيب علي سؤال هل يمكن لمن هم أقل من 18 سنة التسجيل في البرنامج ؟

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 7 أكتوبر 2018 - 5:11 مساءً
حساب المواطن يجيب علي سؤال هل يمكن لمن هم أقل من 18 سنة التسجيل في البرنامج ؟

أوضح حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية علي أنه يمكن لإي شخص التسجيل كفرد مستقل في كان العمر من 18 سنة إلي أقل من 24 سنة بشرط إرفاق المستندات اللازمة ، جاء ذلك رداً من البرنامج علي مستفيد وجه سؤالاً قال فيه : ” هل يمكن فتح حساب مواطن لمن هم أقل من 18 سنة؟.

هذا وقد رد حساب المواطن من خلال حساب خدمة العملاء علي موقع التواصل الإجتماعي بوقله بإمكانك التسجيل كفرد مستقل في حال كان العمر من 18 سنة إلى أقل من 24 سنة ولا بد من إرفاق المستندات لإثبات الاستقلالية (صك ملكية أو سكن الجامعة أو كليات عسكرية أو كليات حربية أو معهد الإدارة أو عقد الإيجار الموحد أو فاتورة كهرباء) باسمك وفي حال عدم توفرها يتم إضافتك كتابع لرب الأسرة.

 رابط التسجيل في الدفعة الثانية عشر من حساب المواطن :-

كما يستقبل  برنامج حساب المواطن طلبات التسجيل من قبل المواطنين للإلتحاق بالدورة الثانية عشر ، وقد أعلن الحساب علي ان أخر موعد لإستقبال الطلبات سيكون يوم  العاشر من أكتوبر القادم ، ويمكنك عزيز المواطن التسجيل من خلال خلال البوابة الالكترونية من هـــنــــا .

رابط مختصر
2018-10-07 2018-10-07
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED