حساب المواطن يجيب علي سؤال هل السجل التجاري «المنتهي» يمنع الدعم؟

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 29 سبتمبر 2018 - 11:49 مساءً
حساب المواطن يجيب علي سؤال هل السجل التجاري «المنتهي» يمنع الدعم؟

تلقى حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية من خلال الحساب الرسمي لخدمة العملاء علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر سؤالاً من قبل أحد المستفيدين بشان السجل التجاري وربطه بالدعم المقدم من قبل البرنامج ، وقد قال المستفيد من خلال سؤاله : “هل السجل التجاري المنتهي يمنع حصولي على الدعم المقدم؟”.

فيما رد حساب المواطن بقوله :- “نعم في حال وجود سجل تجاري منتهي لا بد من الإفصاح عنه واختيار نوع الدخل (نشاط تجاري) ومصدر الدخل (سجل تجاري) وإذا كان بدون عوائد يتم اختيار الدخل (صفر)، ومن ثم توجه إلى قائمة دراسة الأهلية لتقديم الاعتراض على عدم الأهلية بعد الإفصاح عن السجل التجاري”.

إليكم رابط التسجيل في الدفعة الثانية عشر من حساب المواطن :-

كما يستقبل  برنامج حساب المواطن طلبات التسجيل من قبل المواطنين للإلتحاق بالدورة الثانية عشر ، وقد أعلن الحساب علي ان أخر موعد لإستقبال الطلبات سيكون يوم  العاشر من أكتوبر القادم ، ويمكنك عزيز المواطن التسجيل من خلال خلال البوابة الالكترونية من هـــنــــا .

رابط مختصر
2018-09-29 2018-09-29
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED