حساب المواطن يجيب علي سؤال مطلقة تعيش في بيت أبيها كيف تسجل في برنامج الدعم !

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 11 أغسطس 2018 - 5:55 مساءً
حساب المواطن يجيب علي سؤال مطلقة تعيش في بيت أبيها كيف تسجل في برنامج الدعم  !

أعلن حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعوديةعلي ان المرأة المطلقة يمكنها أن تسجل في برنامج الدعم وأن تحصل علي الدعم كفرد مستقل وذلك بشرط ان يتم إثبات الإستقلالية .

حيث جاء ذلك من خلال تساؤل المغردة علي الحساب الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر قالت من خلاله : ” السلام عليكم.. ساعدوني تكفون مطلقة تعيش في بيت أبيها، هل تسجل كشخص مستقل!!؟ وهل يطلب الموقع أوراقاً معينة، وما هي؟”.

إليكم طريقة إثبات الإستقلالية في حساب المواطن :-

حيث اجاب حساب المواطن من خلال خدمة العملاء علي تساؤلها بقوله : ” وعليكم السلام ، بإمكانك التسجيل كفرد مستقل في حال كان العمر أكبر من 18، ولكن يشترط إثبات الاستقلالية لمن أعمارهم بين 18 و 24 سنة، مستند “باسمك” (صك ملكية أو سكن الجامعة أو كليات عسكرية أو كليات حربية أو معهد الإدارة أو عقد الإيجار الموحد أو فاتورة كهرباء)..نسعد لخدمتك.

يذكر ان حساب المواطن قام بإيداع الدفعة التاسعة لمستحقي الدعم والتي شملت علي مبلغ 2.3 مليار ريال سعودي عن شهر أغسطس الحالي ، و 7 مليون ريال سعودي تعويضات عن الدفعات السابقة لمستحقي الدعم .

رابط التسجيل في الدفعة الحادية عشر من حساب المواطن :-

يستقبل حساب المواطن طلبات التسجيل من قبل المواطنين للإلتحاق بالدورة الحادية عشر ، وقد أعلن الحساب علي ان أخر موعد لإستقبال الطلبات سيكون يوم  العاشر من سبتمبر القادم ، ويمكنك عزيز المواطن التسجيل من خلال خلال البوابة الالكترونية من هـــنــــا .

رابط مختصر
2018-08-11 2018-08-11
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED