حساب المواطن يجيب علي تسأولات مواطن بخصوص الاعتراضات التي تقدم بها !

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 4 مارس 2018 - 1:54 مساءً
حساب المواطن يجيب علي تسأولات مواطن بخصوص الاعتراضات التي تقدم بها !

سأل مواطن سعودي سؤالاً إلي حساب المواطن علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر وكان السؤال فيه : أن جميع الاعتراضات التي تقدم بها تمت الموافقة عليها ، ولكن علي العكس جاء الرد ” غير مؤهل ” لماذا يعني ؟ رد حساب المواطن عليه : ” سوف يتم إعادة دارسة أهليتك في الدوري القادمة ،، شكرا علي تواصلك معنا .”

حساب المواطن يجيب علي تسأولات المواطنين :-

هذا وتسال المواطن إلي خدمة العملاء في حساب المواطن ” جاءت لكي رسالة من حسال المواطن ، أنكم وافتقتم علي جميع الاعتراضات الاهلية التي تقدمت بها ولكن في الموقع مكتوب غير مؤهل ما هي المشكلة  ؟  ” .

حيث ردت عليه ” خدمة العملاء ” في برنامج حساب المواطن علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر علي السؤال قائلاً : في حال تم قبول إعتراضك سوف يتم إعادة دراسة أهلية في الدورة القادمة ، تسعدنا خدمتك ”

رابط مختصر
2018-03-04 2018-03-04
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED