حساب المواطن يجيب على تساؤلات المواطنين فيما يتعلق بأمتلاك أرض زراعية

haneen Mohammedآخر تحديث : الجمعة 11 مايو 2018 - 11:01 مساءً
حساب المواطن يجيب على تساؤلات المواطنين فيما يتعلق بأمتلاك أرض زراعية

أشار حساب المواطن أن امتلاك أراضٍ زراعية لا يؤثر على صرف الدعم ، و بين عملاء حساب المواطن على موقع الرسمي ” تويتر ” أن معايير الإستحقاق في حساب لمواطن تنظر بعين الإعتبار دخل الإسرة و عدد أفرادها و أعمارهم ، و جاء هذا رداً من خدمة العملاء على تساؤلات المواطن عن هذا الأمر ، حيث قال : ” أنه يمتلك أرضاً زراعية بمساحة عشرة آلاف متر ، ولا يعلم هل يؤثر هذا على استحقاق الدعم أم لا ؟

حساب المواطن كشف عن أن 839 آلاف أسرة حصلت على دعم تجاوز 900 ريال ، بينما حصل 25% من المستحقين على دعم جزئي ضمن الدفعة السادسة من الدعم التي تم إيداعها .

كما وأظهرت الأرقام حصول 47% من الأسر و الأفراد لمستقلين على الاستحقاق الكامل أي ما يعادل 932 ريالاً كمتواسط دعم للأسرة الواحدة في دفعات حساب المواطن سادس التي ضمت ما يقارب 3.65 مليون أسرة و فرد مستقل ، و 8.71 مليون تابع لأرباب الأسر ، ما يقارب 12.3 مليون مستفيد .

التسجيل في الدفعة الثامنة من حساب المواطن :-

هذا وقد أقر حساب المواطن  علي انه سيتم إيداع الدفعة  السابعة من برنامج الدعم في حسابات المستفيدين البنكية في يوم العاشر من شهر يونيو المقبل ، هذا ويواصل الحساب إستقبال طلبات التسجيل في دورة الدفع السابعة حتي تاريخ 10 يونيو المقبل من خلال البوابة الالكترونية من هـــنــــا

رابط مختصر
2018-05-11 2018-05-11
غير معروف
أسمي حنين محمد عمري 21 سنة ، أدرس الصحافة والاعلام ، امتلك موهبة في كتابة المقالات
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

haneen Mohammed