حساب المواطن يجيب زوج يطلب عدم إدراج راتب زوجته ضمن الدخل

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 5 أغسطس 2018 - 5:45 مساءً
حساب المواطن يجيب زوج يطلب عدم إدراج راتب زوجته ضمن الدخل

طالب أحد مستفيدي برنامج حساب المواطن عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعدم إدراج راتب زوجته ضمن الدخل في البرنامج ، وقد إعتبر أن الزوج هو المطالب بالإنفاق وهو الوحيد المتحمل تكاليف الأسرة والفواتير وغيرها من الأمور حيث قال : ” راتب الزوجة المفترض ما يدخل مع حساب المواطن، ما هو معقول الزوج هو المسؤول عن الإنفاق على أسرته، بعدين ما يُعطى حسابًا أو ينقص منه الكثير بسبب راتب الزوجة، فواتير الكهرباء تدبلت والبنزين وكل شي ارتفع سعره والضريبة المضافة وكلها على حساب الراتب، عدلوا النظام ” .

حيث كان رد حساب المواطن علي طلب ذلك المواطن قائلا : ” يصرف الدعم حسب معايير الاستحقاق والتي تؤخذ بعين الاعتبار دخل الأسرة وعدد أفرادها وأعمارهم، ويمكنك معرفة قيمة استحقاقك للدعم من خلال الحاسبة التقديرية ” .

رابط التسجيل في الدفعة العاشرة من حساب المواطن :-

سيتم إيداع الدفعة التاسعة من برنامج الدعم في حسابات المستفيدين البنكية في يوم العاشر من شهر أغسطس المقبل ، هذا ويواصل الحساب إستقبال طلبات التسجيل في دورة الدفع التاسعة حتي تاريخ 10 أغسطس المقبل من خلال البوابة الالكترونية من هـــنــــا .

رابط مختصر
2018-08-05 2018-08-05
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED