حساب المواطن يجيب بخصوص تسجيل برقم آيبان جامعي !

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 23 أبريل 2018 - 6:50 صباحًا
حساب المواطن يجيب بخصوص تسجيل برقم آيبان جامعي !

أكد حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية علي انه لا يمكن التسجيل بحساب بنكي جامعي للحصول علي الدعم ، وقد جاء ذلك من خلال إجابة خدمة العملاء علي سؤال أحد المواطنين عن إمكانية التسجيل في البرامج من خلال حساب بنكي جامعي ،حيث أجاب خدمة العملاء أنه لا يمكن التسجيل برقم آيبان خاص بالجامعة ، وقد أكد علي ضرورة تسجيل رقم الآيبان الخاص بإسم مستفيد من أجل إتمام العملية .

حساب المواطن يوضح الكثير عن خدمة صوتك مسموع

هذا وقد أطلق حساب المواطن  خدمة جديدة ، بعنوان صوتك مسموع ، وذلك من أجل التيسير علي القائمين للتواصل مع مستفيدي البرنامج ، وقد أكد الحساب من خلال تغريدة له علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر علي ان هذه الخدمة هي عبارة عن قناة جديدة من قنوات التواصل مع مستفيدي برنامج الدعم .

مميزات الخدمة الجديدة في حساب المواطن :-

أضاف حساب المواطن علي ان الخدمة تتيج للمستفيد الدخول إلي صفحة الخدمة في بوابة البرنامج ، وكتابة كافة الصعوبات والاستفسارات ثم رفع طلب إلكتروني فيهم ، حيث ستصل المستفيد رسالة نصية علي هاتفه المحمول برقم الطلب ، وقد تابع علي انه سيتم التواصل مع المستفيد من قبل فريق الدعم في البرنامج كما يمكنه متابعة حالة الطلب وذلك عن طريق البوابة الالكترونية للبرنامج هــنــا

رابط مختصر
2018-04-23 2018-04-23
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED