حساب المواطن يجيب المواطنين في حال حجز البنك علي الدعم

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 14 مارس 2018 - 7:54 مساءً
حساب المواطن يجيب المواطنين في حال حجز البنك علي الدعم

حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية تجيب المواطنين علي الحالة التي يتم فيها حجز البنك علي دفعات الدعم التي يتم صرفها للمستحقين .

حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية تجيب المواطنين علي الحالة التي يتم فيها حجز البنك علي دفعات الدعم التي يتم صرفها للمستحقين ، حيث نشر البرنامج من خلال تغريدة له علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر علي انه حرصاً من البرنامج علي إستلام جميع المتسحقين للدعم ، من خلال التنسيق مع وزارة العدل ومؤسسة النقد لاجل منع أي حجر علي المبالغ في دعم البرنامج ، وقد وجهت مؤسسة النقد البنوك علي عدم المساس في مبالغ الدعم .

طريقة التواصل مع حساب المواطن :-

هذا وقد اكد الحساب علي أنه في حال واجهت إي مشكلة أيها المستفيد مع البنك تمنعك من الاستفادة من الدعم ، فإنه يمكنك التواصل مع مؤسسة النقد من خلال الرقم التالي 8001256666 أو رفع شكوي من خلال الرابط التالي من هـــــنــــا

رابط مختصر
2018-03-14 2018-03-14
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED