حساب المواطن يجيب المواطنين بشأن إنخفاض الدعم إلي النصف في شهر رمضان !

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 13 مايو 2019 - 4:00 مساءً
حساب المواطن يجيب المواطنين بشأن إنخفاض الدعم إلي النصف في شهر رمضان !

أجاب حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية على الأنباء المتداولة بخصوص خصم نصف قيمة الدعم للمستفيدين في الدفعة الأخيرة التي تم إيداعها يوم التاسع من مايو الجاري ، والتي تزامنت مع دخول شهر رمضان المبارك .

وقد نفى حساب المواطن حدوث إي تغيير في قيمة الدعم في الدفعة الثامنة عشر والتي تم صرفها للمستفيدين يوم الخميس الماضي ، إلا في حال إكتشاف وجود إختلاف في إجمالي الدخل لدي المصدر عن إجمالي الدخل الذي أفصح عنه المستفيد مما يؤثر على قيمة إستحقاقه ، إما في رد حساب خدمة العملاء بحساب المواطن فقد أجاب على إستفسار أحد المستفيدين قال فيه : ” مع رمضان تم خصم نصف القيمة.. ما السبب؟”، أوضح البرنامج: “بعد الاطلاع على بياناتك يتضح بأن إجمالي دخلك لدى المصدر يختلف عن إجمالي الدخل المفصح عنه في البوابة مما أثر على استحقاقك لهذه الدفعة”.

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-05-13
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED