حساب المواطن يتفاعل مع مواطنة تشتكي حصول طليقها علي الدعم !

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 18 أكتوبر 2018 - 5:58 مساءً
حساب المواطن يتفاعل مع مواطنة تشتكي حصول طليقها علي الدعم !

تلقى حساب المواطن عبر موقع التواصل الإجتماعي شكوى من قبل مواطنة ، جيث أبانت أنها كانت مسجلة ضمن زوجها في الدفعة الأولي من البرنامج ، وقد طلقها قبل شهرين ، ليحصل هو علي حقوقها وحقوق بناتها من الدعم ولا يقوم بإعطائم شيئاً من الدعم .

هذا وقد أوضحت المواطنة علي انها قامت بالذهاب إلي الأحوال المدنية وقد نزل أسمها من بطاقة العائلة ، وقد دخلت علي موقع ، حساب المواطن ” علي الإنترنت ، لتجد إنها مسجلة من قبل ولا يمكن لها التسجيل ثانية .

فيما قال حساب المواطن رداً علي المواطنة : ” في حال كانت الحالة الاجتماعية لديك مطلقة ومطابقة لما في الأحوال المدنية، بإمكانك التسجيل وإضافة التابعين وإرفاق المستندات المطلوبة لـ ( صك إعالة أو صك ولاية أو إثبات احتضان ) ” .

رابط التسجيل في حساب المواطن الدفعة العاشرة  :-

يستقبل  برنامج حساب المواطن طلبات التسجيل من قبل المواطنين للإلتحاق بالدورة الثالثة عشر ، وقد أعلن الحساب علي ان أخر موعد لإستقبال الطلبات سيكون يوم  العاشر من نوفمبر القادم ، ويمكنك عزيز المواطن التسجيل من خلال خلال البوابة الالكترونية من هـــنــــا

رابط مختصر
2018-10-18 2018-10-18
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED