حساب المواطن يبدأ في إيداع الدفعة الخامسة في حسابات المتسفيدين

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 10 أبريل 2018 - 6:56 صباحًا
حساب المواطن يبدأ في إيداع الدفعة الخامسة في حسابات المتسفيدين

بدأ حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية بإيداع مبالغ الدفعة الخامسة في حسابات المستفيدين مع الساعات الاولي من اليوم الثلاثاء الموافق 10 ابريل ، حيث يستفيد من الدفعة الخامسة جميع الذين اكتملت طلبات تسجيلهم بنجاح قبل يوم 11 مارس الماضي ممن تنطبق عليهم شروط الاستحقاق .

تعرف علي سبب رفض الاعتراض في حساب المواطن :-

أعلن حساب المواطن عن  أسباب رفض الاعتراض الذي يتقدم به العديد من المعترضين علي قيمة الاستحقاق في الدفعات الماضية ، وقد جاء ذلك من خلال حساب خدمة العملاء في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ” إن أشهر أسباب رفض الاعتراض تتمثل في ان قيمة الدعم التي تم إيداعها في حساب المستفدين صحيحة ، وبالتالي تم إقرارها دون تعديل كما كانت عليه ،وقد نوه الحساب علي ان الاجراء المتبع في هذه الحالة هو الاستئناف علي قرار الرفض بالقيام بإعتراض جديد خلال ثلاث أشهر من تاريخ نتيجة الاعتراض السابق  .

حساب المواطن يوجه رسالة مهمة للمستفيدين :-

وجه حساب المواطن رسالة مهمة لجميع الاشخاص المؤهلين من اجل الحصول علي الدعم من البرنامج ، وقبل ساعات من صرف الدفعة الخامسة ، تحدث خدمة العملاء ، رداً علي إستفسارات العديد من الاشخاص الذين وصلتهم رسائل تفيد بتأهلهم في البرنامج :- ” إن الأهلية لا تعني الاستحقاق، وسيتم معرفة حالة الاستحقاق غداً الثلاثاء، موعد صرف الدفعة المقبلة ” .

رابط مختصر
2018-04-10 2018-04-10
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED