حساب المواطن يبدأ بتطوير نظام الرد علي المستفيدين

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 3 أغسطس 2018 - 2:37 مساءً
حساب المواطن يبدأ بتطوير نظام الرد علي المستفيدين

أعلن حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية علي أنه سوف يقوم بتطوير نظام الرد علي كافة المستفيدين ، وقد أوضح البرنامج علي انه سوف يتلقي الرسائل والإستفسارات خلال الساعات للرد عليها ، وقد تسأل العديد من المستفيدين فيما يتعلق ببعض المشاكل التي تواجههم أو بخصوص قيمة الدعم المقدم لهم .

حيث قام حساب خدمة العملاء علي تويتر بالرد بشكل موحد علي كافة الإستفسارات التي تلقاها في الساعات السابقة :- “أهلاً بك ، ويسعدنا تلقي رسائلكم واستفساراتكم على الخاص خلال الساعات القادمه حيث نعمل الآن على تطوير نظام الرد ، وسيتم إخباركم حينها ” .

رابط التسجيل في الدفعة العاشرة من حساب المواطن :-

سيتم إيداع الدفعة التاسعة من برنامج الدعم في حسابات المستفيدين البنكية في يوم العاشر من شهر أغسطس المقبل ، هذا ويواصل الحساب إستقبال طلبات التسجيل في دورة الدفع التاسعة حتي تاريخ 10 أغسطس المقبل من خلال البوابة الالكترونية من هـــنــــا .

رابط مختصر
2018-08-03 2018-08-03
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED