حساب المواطن يبدأ بتطوير الموقع الإلكتروني

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 24 ديسمبر 2018 - 3:05 مساءً
حساب المواطن يبدأ بتطوير الموقع الإلكتروني

أعلن حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية علي انه بدأ بتطوير موقعه الإلكتروني والذي يهدف إلي تقديم كافة تسهيلات عديدة لمرتادية ، لتمكين مستفيدي البرنامج من رفع بياناتهم بيسر وسهولة .

هذا وقد تم تطوير الموقع تطويره الجديد ملائماً للعديد من الخطوات التي يحتاجها المستفيد وحل المشكلات السابقة ، كما ان الموقع أصبح أكثر شموليه ووضوحاً من السابق ، بحيث يمكن المتقدم من مراجعة بياناته وتفاصيل جيمع الدفعات التي صرفت له بدءاً من أول شهر حتي الدفعة الاخيرة .

حيث يمكن للمستفيد القيام بتعديل الطلب وإستعراض بياناته الخاصة بالإضافة غلي تغيير رقم الجوال وكلمة المرور ،بالاضافة إلي العديد من الخدمات المميزة ويمكن للمستفيد معرفة حالة إستحقاقه للشهر المقبل وذلك من نفس الإيقونة .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-12-24
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED