حساب المواطن يبدأ بإيداع الدفعة الحادية عشر لمستحقي الدعم

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 10 أكتوبر 2018 - 1:58 مساءً
حساب المواطن يبدأ بإيداع الدفعة الحادية عشر لمستحقي الدعم

أعلن حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية من خلال صفحته الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي في توتير علي انه بدأ بإيداع مخصص لدعم الدورة الحادية عشر في حساب المواطن للمستفيدين المكتملة طلباتهم خلال الفترة الماضية ، وقد أكدت علي أن الإيداع حتي نهاية اليوم الإربعاء .

وقد أوضح الحساب علي أنه في حال رغب المستفيد الإعتراض علي قرار دعم الأهلية ، فعليه تقديم إعتراض في الموقع ، إذ أن فترة السماح لتقديم الإعتراض ثلاث شهور ، ثم يتعين علي المستفيد إعادة تقديم الطلب .

يذكر ان وزير العمل والتنمية الإجتماعية في السعودية أحمد الراجحي علي أن الوزارة تعمل علي دراسة توجيه حساب المواطن للمسحقين للوصول للغاية المرجوة منه .

رابط مختصر
2018-10-10 2018-10-10
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED