تسجيل الدخول

حساب المواطن يبدأ بإيداع الدفعة الجديدة من الدعم

اقتصاد
HUSSIEN MOHAMMED10 سبتمبر 2018wait... مشاهدةآخر تحديث : منذ 10 أشهر
حساب المواطن يبدأ بإيداع الدفعة الجديدة من الدعم

أعلن سلطان القحطاني المتحدث بإسم برنامج حساب المواطن عن بدء إيداع قيمة الدعم للدورة العاشرة من الدعم لكافة المستفيدين المكتملة طلباتهم وذلك خلال الفترة الماضية ، وقد نشر القحطاني تغريدة علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر علي انه سيستمر الإيداع حتي نهاية اليوم الإثنين ، وسيكون هناك بيان تفصيلي بالأرقام غداً .

يذكر ان حساب المواطن يستهدف تخفيف الأثار المحتملة المباشرة والغير مباشرة من الإصلاحات الإقتصادية علي الأسر السعودية ، وتشمل قيمة الدعم الزيادة في تغير أسعار الوقود والكهرباء بعد تصحيحها ، بالإضافة إلي تأثير تطبيق القيمة المضافة علي الأغذية والمشروبات .

ما هو حساب المواطن :-

هو أحد البرامج السعودية التي تقدم الدعم المالي للمستحقين، وقد بدأ حساب المواطن لتحسين المستوى المعيشي للمواطنين السعوديين، ولدعم ذوي الدخل المحدود والدخل المتوسط ودعم جزئي لبعض من الأسر ذات الدخل فوق المتوسط، ويتم ذلك عبر إعادة توجيه مخصصات الدعم الحكومي وذلك تبعاً لاحتياجات الفرد .

التسجيل في الدفعة الثانية عشر من حساب المواطن :-

يستقبل  برنامج حساب المواطن طلبات التسجيل من قبل المواطنين للإلتحاق بالدورة الثانية عشر ، وقد أعلن الحساب علي ان أخر موعد لإستقبال الطلبات سيكون يوم  العاشر من أكتوبر القادم ، ويمكنك عزيز المواطن التسجيل من خلال خلال البوابة الالكترونية من هـــنــــا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.