حساب المواطن يؤكد لا يوجد زيادة في الدعم مقابل الزيادة في فاتورة الكهرباء

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 3 أغسطس 2018 - 12:49 صباحًا
حساب المواطن يؤكد لا يوجد زيادة في الدعم مقابل الزيادة في فاتورة الكهرباء

أعلن حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية علي ان كل الاخبار المتداولة علي مواقع التواصل الاجتماعي لا أساس لها من الصحة ، فيما يتعلق بزيادة الدعم مقابل الزيادة في فاتورة الكهرباء .

وقد أكد المهندس علي الراجحي مدير عام برنامج حساب المواطن علي أنه لا يوجد إي جديد بخصوص زيادة الدعم في الحساب مقابل الزيادة في فاتورة الكهرباء ، وقد أشار إلي أن كل ما يتداول علي مواقع التواصل الاجتماعي من زيادة في قيمة الدعم لمواجهة الزيادة في الكهرباء هو غير صحيح ، وقد أكد علي أنه في حال كان هناك زيادة في الدعم فسيتم الإعلان عنها في القنوات الرسمية .

حساب المواطن يذكر المستفيدين بموعد إيداع الدفعة التاسعة :-

ذكر حساب المواطن ة كافة المستفيدين بموعد إيداع الدفعة التاسعة عن شهر أغسطس ، حيث نوه الحساب علي انه متبقي ثمانية أيام فقط من إجل إيداع الدفعة في حسابات المستفيدين .

وقد نوه الحساب علي ان الدفعة التاسعة تشمل كافة مستحقي الدعم في الدفعات السابقة والذين لم يطرأ عليهم إي تغيير في حالتهم ، وكذلك المستحقين الذين إكتملت طلبات تسجيلهم حتي يوم العاشر من يوليو الماضي .

رابط التسجيل في الدفعة العاشرة من حساب المواطن :-

اعلن القائمون علي برنامج الدعم الحكومي ” حساب المواطن ” علي انه سيتم إيداع الدفعة التاسعة من برنامج الدعم في حسابات المستفيدين البنكية في يوم العاشر من شهر أغسطس المقبل ، هذا ويواصل الحساب إستقبال طلبات التسجيل في دورة الدفع التاسعة حتي تاريخ 10 أغسطس المقبل من خلال البوابة الالكترونية من هـــنــــا .

رابط مختصر
2018-08-03 2018-08-03
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED