حساب المواطن يؤكد علي ضرورة توافق البيانات

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 4 فبراير 2019 - 4:26 مساءً
حساب المواطن يؤكد علي ضرورة توافق البيانات

تسائل أحد المغردين علي موقع التواصل الإجتماعي علي الحساب الرسمي لخدمة عملاء برنامج حساب المواطن : ” هل تنصحني في إضافة زوجتي الأن ولا بعد ما ينزل المبلغ السابق ؟ ” ، فيما رد حساب «خدمة العملاء» قائلا: «حياك الله، في حال عدم إضافة الزوجة من قبل المستفيد رب الأسرة ستصبح حالة الأهلية (غير مؤهل) بسبب عدم توافق البيانات، الرجاء التوجه إلى البوابة وإضافة الزوجة حتى لا يؤثر على أهليتك».

حيث بين حساب المواطن أنه في حال تم تحديث الحالة الاجتماعية إلى متزوج يتم إضافة الزوجة كتابع، بالتوجه إلى (تفاصيل الطلب – بيانات التابعين) وإضافة التابع والضغط على أيقونة حفظ، ولمعرفة قيمة الاستحقاق في حساب المواطن بإمكانك استخدام حاسبة الدعم التقديرية.

رابط مختصر
2019-02-04
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED