حساب المواطن يؤكد على ضرورة تحديث بيانات المستفيدين

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الخميس 18 أبريل 2019 - 5:22 مساءً
حساب المواطن يؤكد على ضرورة تحديث بيانات المستفيدين

كشف حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية من خلال الموقع الرسمي على أهمية تحديث بيانات المستفيدين خاصة فيما يتعلق بعدد أفراد الأسرة ومصادر الدخل ، حيث يعتمد حساب المواطن على البيانات التي يقدمها المواطن عند التسجيل لأول مرة لكن يتم مطابقتها مع البيانات المسجلة لدي الجهات الحكومية .

يُعتبر التغير في بيانات الدخل بما يتجاوز الحد المانع للحصول على الدعم في حسابات المواطن هو السبب الأشهر لعدم نزول الدعم لعدد من المستفيدين، بالرغم من حصولهم على الدعم في بعض الدورات السابقة.

وكان حساب المواطن قد أكّد في وقت سابق أن شروط الأهلية في البرنامج تستلزم تطابق بيانات الدخل المُفصح عنها في البوابة الإلكترونية مع البيانات الرسمية لدى الجهات الأخرى، بالإضافة إلى شرطي الجنسية والإقامة.

التسجيل في الدفعة التاسعة عشر في حساب المواطن

أقر حساب المواطن  علي انه سيتم إيداع الدفعة الثامنة عشر من برنامج الدعم في حسابات المستفيدين البنكية في يوم العاشر من شهر مايو المقبل ، هذا ويواصل الحساب إستقبال طلبات التسجيل في دورة الدفع التاسعة عشر حتي تاريخ 10 مايو المقبل من خلال البوابة الالكترونية من هـــنــــا

رابط مختصر
2019-04-18
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED