حساب المواطن يؤكد صرف الدعم للمستفيدين بأثر رجعي

اقتصاد
محمود أحمد1 أبريل 2018آخر تحديث : منذ سنتين
حساب المواطن يؤكد صرف الدعم للمستفيدين بأثر رجعي

أعلن حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية ، أنه في حال قبول الاعتراض فإنه سيتم صرف قيمه الدعم المستحقة للمستفيدين من الدعم بأثر رجعي ،وقد اوضح البرنامج عبر حسابه علي مواقع التواصل الاجتماعي علي تويتر ، أنه في حال قبول الاعتراض فأنه سيتم صرف قيمة دعم حساب المواطن المستحقة للمستفيد بأثر رجعي ، عن الفترة التي تبدأ من تاريخ صدور نتيجة الأهلية حتي تاريح قبول الاعتراض ، وبحد أقصي خمسة أشهر .

حساب المواطن يعلن عن نتائج أهلية الدفعة الخامسة :-

أعلن حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية اليوم الاحد الموفق 01-04-2018 ، عن صدور نتائج الاهلية للدفعة الخامسة والمقرر لها ان تصرف في العاشر من شهر ابريل الجاري ، وقد أوضح البرنامج علي حسابه في موقع تويتر ، انه يمكن للمسجلين للاطلاع علي النتائج عبر الدخول إلي حساباتهم .

وقد حدد الحساب الخطوات من اجل معرفة حالة الاهلية من خلال البوابة الالكترونية وذلك من خلال الدخول إلي قائمة دراسة الاهلية والتي تنقسم إلي ثلاث حالات :

  • حالة المستفيد والتابعين المؤهلين .
  • حالة المستفيد غير المؤهل .
  • لم يتم دراسة حالة الاهلية

وقد بين الحساب علي انه في حال الغبة في الاعتراض علي حالة الاهلية يتم الضغط علي إيقونة تقديم طلب إعتراض ، ويمكنك زيارة صفحة قائمة دراسة الأهلية من  هـــنــــا

رابط مختصر
محمود أحمد

محمود أحمد، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.