حساب المواطن يؤكد أي تغيير في الدخل بعد عملية التسجيل يؤثر علي الدعم المستحق

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 13 أبريل 2018 - 8:39 مساءً
حساب المواطن يؤكد أي تغيير في الدخل بعد عملية التسجيل يؤثر علي الدعم المستحق

أعلن حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية علي ان إي تغير في دخل الأسرة بعد عملية التسجيل فأنه يؤثر في قيمة الدعم المستحق ، وقد أكد الحساب من خلال رده علي إستفسار أحد المواطنين قام بتأجير بيته بالقول أنه يجب إضافة قيمة الايجار في بيانات دخل الاسرة ، وقد لفت إلي أن ذلك ربما يؤثر علي قيمة الدعم بالتقليص .

وقد شدد حساب المواطن علي ضرورة الافصاح عن بيانات الدخل بدقة ، مما أثر علي قيمة الدعم المقدم لهم ، حيث تم التواصل معهم وإشعارهم بضرورة تحديث بياناتهم ، وقد دعا الحساب المعترضين علي قيمة الدعم تقديم شكوي علي مبلغ الاستحقاق بعد إيداع إي دفعة بخمسة أيام فقط .

حساب المواطن يعلن البدء في تسجيل دورة الدفعة السابعة :-

أعلن حساب المواطن علي انه بدأ البرنامج التسجيل في دورة الدفع السابعة ، والتي سيتم إيداعها في العاشر من شهر يونيو المقبل ، ومن سبق لهم الحصول على الدعم خلال الدفعات السابقة ممن تنطبق عليهم الشروط والضوابط ،  ويتم التسجيل في حساب المواطن من  ” خلال الدخول على البوابة الإلكترونية لحساب المواطن وإدخال رقم الهوية، تاريخ الميلاد، رقم الجوال ” ، التسجيل في حساب المواطن من خلال الرابط التالي من هـــنــــا

رابط مختصر
2018-04-13 2018-04-13
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED