حساب المواطن | صرف الدعم للمستفيدين بأثر رجعي والتسجيل ما زال مستمر

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 2 أبريل 2018 - 4:29 مساءً
حساب المواطن | صرف الدعم للمستفيدين بأثر رجعي والتسجيل ما زال مستمر

يترقب المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية الايام تلو الاخري من أجل موعد صرف الدفعة الخامسة من حساب المواطن ، حيث يتبقي فقط 7 أيام علي صرف الدعم للذين إستكملوا شرط الاستحقاق والاهلية ، يذكر أن برنامج الدعم قد أعلن في وقت سابق علي انه سيتم إيداع الدفعة الخامسة من برنامج الدعم في حسابات المستفيدين البنكية في العاشر من شهر إبريل المقبل .

حساب المواطن يؤكد صرف الدعم للمستفيدين بأثر رجعي

أعلن الحساب علي أنه في حال قبول الاعتراض فإنه سيتم صرف قيمه الدعم المستحقة للمستفيدين من الدعم بأثر رجعي ،وقد اوضح البرنامج عبر حسابه علي مواقع التواصل الاجتماعي علي تويتر ، أنه في حال قبول الاعتراض فأنه سيتم صرف قيمة دعم حساب المواطن المستحقة للمستفيد بأثر رجعي ، عن الفترة التي تبدأ من تاريخ صدور نتيجة الأهلية حتي تاريح قبول الاعتراض ، وبحد أقصي خمسة أشهر .

تسجيل في حساب المواطن مستمر :-

يستمر التسجيل في حساب المواطن للدفعة السادسة من خلال البوابة الالكترونية للنظام ، ومن المقرر ان ينتهي التسجيل للدفعة السادسة في تاريخ العاشر من شهر ابريل ، هذا ويستهدف البرنامج التخفيف عن المواطنين الذين يتعرضون للاثار المحتملة المباشرة والغير مباشرة من الاصلاحات الاقتصادية علي الاسر السعودية ،  ويمكنك زيارة موقع حساب المواطن الرسمي والتسجيل من هــــنــــا

رابط مختصر
2018-04-02 2018-04-02
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED