حساب المواطن ساعات تفصلنا عن صرف الدفعة الخامسة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الإثنين 9 أبريل 2018 - 6:38 صباحًا
حساب المواطن ساعات تفصلنا عن صرف الدفعة الخامسة

لم يتبقي سوا ساعات قليلة من أجل صرف الدفعة الخامسة من حساب المواطن ، حيث يعتبر الحساب هو برنامج دعم للاسر السعودية التي لا تستطيع مواجهة غلا المعيشة الناتج  عن الاصلاحات الاقتصادية التي تقوم بها دولة المملكة من اجل تحقيق التوازن المالي الاقتصادي .

وقد أعلن خدمة العملاء في حساب المواطن علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر علي انه سيتم صرف الدفعة الخامسة في يوم العاشر من ابريل ، في حسابات المستفيدين بشكل مباشر ، وسيكون هو الموعد الاخير والنهائي للذين لم يسجلوا بعد ، من اجل الالتحاق والتسجيل في دورة الدفعة السادسة .

التسجيل في حساب المواطن :-

أعلن القائمون علي الحساب علي ان التسجيل للدورة السادسة ما زال متاح أمام الجميع من أجل التسجيل والالتحاق قبل يوم العاشر من ابريل ، ويمكنك عزيزي الزائر من التسجيل في حساب المواطن من خلال الرابط التالي من هـــنــــا

رابط مختصر
2018-04-09 2018-04-09
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED