حساب المواطن | خطوات لمعرفة التعويض بأثر رجعي

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 11 مارس 2018 - 12:00 مساءً
حساب المواطن | خطوات لمعرفة التعويض بأثر رجعي

قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية قامت صباح اليوم الاحد بإيداع مستحقات مستفيدي برنامج حساب المواطن الدفعة الرابعة في جسابات المستحقين البنكية ، وبالاضافة إلي إيداع مبالغ الدفعات السابقة وذلك بأثر رجعي .

كشف حساب المواطن في السعودية عن العديد من التفاصيل الجديدة حول كيفية معرفة المستفدين من صرف الدعم المستحق لهم بأثر رجعي ،وذلك في حاب قبول إعتراضهم .

خطوات لمعرفة التعويض بأثر رجعي في خساب المواطن :-

وقد أجابت خدمة عملاء حساب المواطن من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر علي العديد من الاستفسارات في هذا الشأن ، وقد أكدت خدمة العملاء علي المواطن طالب التعويض ، إستيفاء شروط الاعتراض أولاً ثم القبول ، وبعدها يتم الدخول إلي الصفحة الخاصة به في البرنامج ، بحيث يمكنه الدخول إلي الصفحة الرئيسية .

هذا وقد أكدت خدمة العملاء علي أن تفاصيل الدفعة الحالية ” الرابعة ” ستظهر علي الصفحة الرئيسية ، بالاضافة إلي كافة المبالغ المرتجعة للدفعة السابقة محل الاعتراض .

التسجيل في حساب المواطن  :-

يستهدف البرنامج العديد من الفئات والطبقات في المجتمع السعودي ، من أصحاب الدخل المنخفض والمتوسط من اجل مواجهة كافة الاصلاحات التي تقوم بها دولة المملكة من اجل تحقيق التوزان المالي الاقتصادي .، وبذلك غدا سيكون آخر موعد للتسجيل ضمن دورة الدفع الخامسة لمن لم يسجل في البرنامج . وذلك عبر البوابة الإلكترونية على الرابط من هــــنـــــا

رابط مختصر
2018-03-11 2018-03-11
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED