حساب المواطن تعويض المستفيدين عن فرق الزيادة في سعر الكهرباء

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الجمعة 13 يوليو 2018 - 10:58 مساءً
حساب المواطن تعويض المستفيدين عن فرق الزيادة في سعر الكهرباء

أوضح حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية علي أنه يتم تعويض المستفيدين عن فرق الزيادة في تغير أسعار الكهرباء بعد تصحيحها ، بناءً علي معدل إستهلاك الأسر في فصل الصيف ، إضافة إلي فرق الزيادة في تغير أسعار البنزين ، وتأثير تطبيق القيمة المضافة علي الأغذية والمشروبات والأثر علي غير المباشر من الأصلاحتا الإقتصادية .

حيث أوضح حساب المواطن علي ضرورة أحقية المستفيد في التقدم بإعتراض علي قيمة الدعم المقدم له ، أو علي نتيجة أهليته من أجل الاستفادة من الدعم ، عبر البوابة الالكترونية للبرنامج ، كما أنه يكتفي بالتسجيل لمرة واحدة في البرنامج ، ولكن يجب علي المتقدم تحديث بياناته فقط في حال تغيرها .

هذا وقد أشار الحساب علي أن الأهداف الرئيسية لبرنامج حساب المواطن تتمثل في تحفيف الآثار الإقتصادية الناتجة عن الإصلاحات الإقتصادية علي ذوي الدخل المنخفض والمتوسط ، وتطوير نظام شامل يمكن من خلاله رفع كفاءة توجيه المنافع والدعم الحكومي المقدم للمواطنين .

إليكم رابط التسجيل في الدفعة العاشرة من حساب المواطن :-

اعلن القائمون علي برنامج الدعم الحكومي ” حساب المواطن ” علي انه سيتم إيداع الدفعة التاسعة من برنامج الدعم في حسابات المستفيدين البنكية في يوم العاشر من شهر أغسطس المقبل ، هذا ويواصل الحساب إستقبال طلبات التسجيل في دورة الدفع التاسعة حتي تاريخ 10 أغسطس المقبل من خلال البوابة الالكترونية من هـــنــــا .

رابط مختصر
2018-07-13 2018-07-13
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED