حساب المواطن تصدر توضيح مهماً بشأن إرتفاع البنزين

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 14 أبريل 2019 - 4:07 مساءً
حساب المواطن تصدر توضيح مهماً بشأن إرتفاع البنزين

أجاب حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية عن سؤال بعض المواطنين عن زيادة الدعم المقدم إلي المستفيدين بعد رفع أسعار البنزين الذي أعلنت عنه شركة أرامكو اليوم الأحد الموافق 14-04-2019 ، وقد رد الحساب من خلال تويتر على إستفسار من قبل أحد المواطنين أكد فيه أن برنامج حساب المواطن قام بتعديل مبلغ الدعم في الربع الأخير من عام 2018 ، قبل إجراء الزيادة المنفذة حالياً في سعر البنزين ” .

وقد اوضح على أن الدعم المقدم يمثل فرق التكلفة ما بين السعر السابق والحالي ، وتشمل قيمه الدعم الزيادة في تغيير أسعار الوقود والكهرباء بعد تصحيحها ، بالإضافة إلي تأثير تطبيق القيمة المضافة على الأغذية والمشروبات والأثر غير المباشر .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2019-04-14
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED