حساب المواطن يكشف حالات تسجيل الاعزب الاكبر من 18 عام

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأربعاء 28 مارس 2018 - 6:49 صباحًا
حساب المواطن يكشف حالات تسجيل الاعزب الاكبر من 18 عام

أعلن حساب المواطن في دولة المملكة العربية السعودية يوم أمس الثلاثاء الموافق 27-03-2018 ، حالات التسجيل للفرد الاعزب البالغ من العمر أكثر من ثمانية عشر عاماً ، من خلال ما نشره علي حسابه في موقع التواصل الاجتماعي علي تويتر ، وقد اكد حساب المواطن علي انه يحب علي الفرد البالغ أكبر من أربعة وعشرين خيارين وهما التسجيل كتابع مع رب الاسرة أو التسجيل بحساب مستقل دون أن يطلب منه ما يثبت إستقلاليته.

وقد أكد علي انه لا يحق للفرد البالغ من العمر أقل من 24 سنة والذي يسكن مع عائلته ، التسجيل في حساب مستقل ، لانه في هذه الحالة يضاف كتابع مع رب الاسرة ، ويسمح له بالتسجيل في حالة ما اذا كان يسكن في سكن مستقل وبعيداً عن العائلة ، ويتوجب عليه إرفاق جميع المستندات المطلوبة إثباتها .

رابط مختصر
2018-03-28 2018-03-28
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED