حساب المواطن | اخر موعد للتسجيل في الدفعة الخامسة

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 11 مارس 2018 - 8:18 صباحًا
حساب المواطن | اخر موعد للتسجيل في الدفعة الخامسة

يستعد المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية في صباح اليوم الاخد الموافق 11-03-2018 لصرف قيمة الدعم في حساب المواطن لحسابات المستفيدين من البرنامج المقدم من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لعدد من الاسر من أصحاب الدخل المتدني والمتوسط والاسر التي لا تقدر علي مواجهة الاصلاحات الاقتصادية التي تقوم بها المملكة من اجل تحقيق التوازن الاقتصادي .

موعد صرف الدفعة الرابعة من حساب المواطن :-

أكد حساب المواطن في دولة المملكة علي ان موعد صرف الدفعة للحساب سيكون في اليوم الحادي عشر من مارس علي غرار الاشهر السابقة التي كانت في العاشر من مارس وذلك بسبب تصادف يوم العاشر من مارس بعطلة رسمية في دولة المملكة .

الفئات المستهدفة في الدفعة الرابعة :-

أكد القائمين علي برنامج حساب المواطن علي ان الدفعة الرابعة تشمل كل من اكتملت طلباتهم قبل العاشر من فبراير الماضي ، وبالاضافة إلي كافة الاشخاص الذين تم صرف لهم في الدفعات السابقة .

التسجيل في حساب المواطن  :-

حدد حساب المواطن من خلال تغريدة له علي مواقع التواصل الاجتماعي تويتر علي أن اخر موعد للتسجيل في الدفعة الخامسة سيكون يوم الحادي عشر من مارس يوم تاريخ صرف الدعم للدفعة الرابعة ، وقد دعى البرنامج جميع المواطنين الذين لم يسجلوا بعد في البرنامج إلي ضرورة الاسراع والتسجيل قبل الموعد المحدد ، ويمكنك عزيزي المواطن التسجيل من خلال البوابة الالكترونية من هــــــنـــــا

رابط مختصر
2018-03-11 2018-03-11
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED