حساب المواطن|سبب التأخير في وصول الدعم لبعض المستفيدين الدفعة السابعة

haneen Mohammedآخر تحديث : الأربعاء 6 يونيو 2018 - 12:37 صباحًا
حساب المواطن|سبب التأخير في وصول الدعم لبعض المستفيدين الدفعة السابعة

حساب المواطن قرر تقديم موعد إيداع الدفعة السابعة ليكون اليوم الخامس من شهر يونيو بدلاً من العاشر من الشهر ذاته ، وجه حساب المواطن اليوم استفسار الكثير من المستفيدين عن أن حالة الدفعة لديهم وجهت و مع ذلك لم يصلهم الدعم إلى الحسابات ،حيث كشف حساب المواطن عن هذا تأخير في نزول الدعم في بعض الحسابات المستفيدين من دورة الدفع السابعة التي مقرره اليوم ، و ذلك من خلال رد حساب المواطن على إستفسار أحد المستفيدين قائلاً : ” حالة الدفعة لديك ” وجهت ” تعني بأن عملية الإيداع تحت الإجراء “.

و دعا حساب المواطن إلى التأكد من إستلام المبلغ من خلال الرسائل النية أو التطبيق أو مراجعة البنك .

التسجيل في الدفعة الثامنة من حساب المواطن :-

اعلن القائمون علي برنامج حساب المواطن  علي انه سيتم إيداع الدفعة  السابعة من برنامج الدعم في حسابات المستفيدين البنكية في يوم الخامس من شهر يونيو المقبل ، هذا ويواصل الحساب إستقبال طلبات التسجيل في دورة الدفع السابعة حتي تاريخ 10 يونيو المقبل من خلال البوابة الالكترونية من هـــنــــا .

رابط مختصر
2018-06-06 2018-06-06
غير معروف
أسمي حنين محمد عمري 21 سنة ، أدرس الصحافة والاعلام ، امتلك موهبة في كتابة المقالات
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

haneen Mohammed