حريق في جدة يتسبب بإصابة 13 شخص

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 10 يوليو 2018 - 1:51 مساءً
حريق في جدة يتسبب بإصابة 13 شخص

تسبب حريق في شقة سكنية في حي الصفا بجدة ، حيث أدي إلي إصابة 13 شخص بحالات إختناق وهلع وذلك مساء الأثنين الموافق 10-07-2018 .

فيما أوضح المتحدث الرسمي بإسم الهلال الأحمر في جدة عبدالله أحمد أبو زيد ، علي أن فرق الهلال الأحمر تلقت بلاغاً عن اندلاع حريق في شقة سكنية جراء اندلاع جريق في شقة سكنية بشارع أم القرى في حي الصفا بمحافظة جدة ، وتمت علي الفور مباشرة حادث الحريق عن طريق أربع فرق إسعاف وفرقة استجابة متقدمة مع القائد الميداني عبدالرحمن عصام الدين .

فيما أضاف علي أن تم تقديم الخدمة الإسعافية لجميع الحالات بالموقع ،وتم نقل حالة واحدة متوسطة الخطورة أصيبت بإختناق علي إثر إستنشاق الأدخنة المتصاعدة من الحريق إلي مستشفي الملك فهد العام .

كلمات دليلية
رابط مختصر
2018-07-10 2018-07-10
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED