التخطي إلى المحتوى
حجز تذكرة مسيرة افتتاح موسم الرياض الموسم الثاني 1443 هـ
حجز تذكرة مسيرة افتتاح موسم الرياض الموسم الثاني 1443 هـ

يترقب الكثير من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية إنطلاقة فعاليات موسم الرياض الموسم الثاني في العاصمة الرياض، وذلك من اجل الإستمتاع بالفعاليات التى تقام في هذا الموسم الإستثنائي، حيث سوف تقام العديد من العروض في أول أيام موسم الرياض، ومن أبرز تلك الفعاليات هي فعالية مسيرة افتتاح موسم الرياض الموسم الثاني، حيث كشفت الهيئة العامة للترفيه عن إقامة مسيرة لإفتتاح الموسم الكبير والإستثنائي بمشاركة العديد من الفرق الغنائية والعروض المميزة.

مسيرة افتتاح موسم الرياض

حيث تعتبر هذه المسيرة هي أكبر مسيرة استعراضية في المملكة العربية السعودية ويشارك فيها أكثر من 1,500 مؤدي بأزياء تنكرية، بالإضافة إلى عرض دبابات هارلي والألعاب النارية وكثير مفاجآت ما تتفوت! وبيكون فيه مدرج عشان تقدر تتفرج على المسيرة كاملة من مكانك. وجبنا لكم أكثر من 2,760 درون عشان ما يفوتكم شي  والعديد من العروض المميزة الأخرى، هذا وسوف يكون العرض يوم 20 أكتوبر من العام الجاري وتبدأ الفعالية عند الساعة الرابعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

قديهمك … حجز تذكرة كراون جول في موسم الرياض.

حجز تذكرة مسيرة افتتاح موسم الرياض 1443 هـ

يمكن لك عزيزي الزائر القيام بحجز تذكرة مسيرة وفعاليات افتتاح موسم الرياض من خلال زيارة الموقع الإلكتروني التالي موسم الرياض، وذلك من أجل الإستمتاع بالعروض المميزة التى يتم عرضها خلال تلك الفعالية المميزة والفريد من نوعها في موسم الرياض تخيل أكثر الموسم الإستثنائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.