التخطي إلى المحتوى
حجز تذكرة حفل ليلة رأس السنة موسم الرياض 2022
حفل ليلة رأس السنة الميلادية

يعتبر موسم الرياض من اشهر المواسم في المملكة العربية السعودية، حيث يقصده الناس من بلاد اخرى للاستمتاع باجواءه واحتفالاته، ومن غير الممكن عدم وجود احتفالات تتخلله لليلة رأس السنة، وموسم الرياض هو الموسم الثاني الترفيهي الثقافي بدأت اول فعالياته بتاريخ 20 اكتوبر 2021، وسوف يستمر لشهر مارس، اي يوجد بداخله ايضا فعاليات سوف تقام لليلة رأس السنة، يبحث الكثير من الاشخاص والمحبي للحفلات عن كيف يمكن حجز تذكرة لفعاليات ليلة رأس السنة والاحتفال فيها، من اجل انتهاز الفرصة وحجز التذاكر قبل نفاذها، واليوم من خلال موقع موجز الاخبار سوف ننقل لكم خطوات حجز تذاكر الاحتفال بالليلة رأس السنة الميلادية 2022.

قديهمك ..حجز تذكرة حفلات ميدل بيست الرياض 2021 ليلة رأس السنة في السعودية

خطوات حجز تذكرة للاحتفال بالليلة رأس السنة الميلادية 2022

  • تقوم عزيزي المتابع بالدخول الى الموقع الالكتروني الخاص بالموسم الرياض على شبكة الانترنت.
  • ثم تقوم عزيزي من خلال الصفحة الرئيسية بالنقر فوق ايقونة فعاليات موسم الرياض، ثم اختيار الفعالية التي ترغب بحضورها في ليلة رأس السنة.
  • ثم تقوم عزيزي بالنقر فوق ايقونة احجز، ثم الموافقة على الشروط الموجودة، بعد ذلك تقوم بكتابة الاسم الاول، ثم اسم العائلة.
  • ثم بعد ذلك تقوم بتحديد فئة التذاكر، وعدد التذاكر التي ترغب بحجزها، ثم بتحديد عملية الدفع الالكترونية.
  • بعد ذلك تقوم عزيزي بتعبئة كافة البيانات المطلوبة منك من اجل تفعيل عملية الدفع الالكترونية، بعد ذلك تقوم بالاحتفاظ بالتذاكر لحين استخدامها في مقر الفعالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.