التخطي إلى المحتوى
حجز تذكرة حفل الفنانة أحلام في الرياض 24 يناير عبر موقع ticketingboxoffice
حجز تذكرة حفل الفنانة أحلام في الرياض 24 يناير عبر موقع ticketingboxoffice

يترقب الجماهير العاشقة للفنانة أحلام في دولة المملكة العربية السعودية إقامة حفلها في العاصمة السعودية الرياض،  وذلك من أجل تذكرة حفل الفنانة أحلام حيث تعتبر تلك الفعالية من ضمن فعاليات الهيئة العامة للترفيه التي تسعى إلى تقديم العديد من الحفلات والمهرجانات والعروض المستمرة في دولة المملكة، وذلك من أجل العمل على تحقيق الأهداف المرجوة من تلك الفعاليات، حيث تهدف الهيئة إلى العمل تحسين القطاع السياحي في المملكة، وبدورها تسعى المملكة إلى تنويع مصادر الدخل وعدم إقتصار اعتمادها على النفط المحلي السعودي، والعمل على إضافة مصادر متنوعة كالسياحة وغيرها من ضمن مصادر الدخل المتنوعة في المملكة.

حفل الفنانة أحلام في الرياض

كشفت العديد من مواقع التواصل الإجتماعي في دولة المملكة العربية عبر موقع توتير على أنه سوف تقام حفل كبير للفنانة أحلام في الرياض في 24 الشهر الحالي، وقد كشفت حساب موقع تذكرتك على توتير على أنه تحيي الفنانة أحلام حفلا غنائيا بالرياض بتاريخ ٢٤ يناير .. التذاكر قريبًا، ويترقب الكثير من محبى الفنانة أحلام أن يتم طرح التذاكر من اجل الحجز والإستمتاع بأفضل الأغاني التى تغنيها المطربة الكبيرة أحلام.

 

 

حجز تذكرة حفل الفنانة أحلام في الرياض

يمكن لجميع المواطنين الراغبين في الحجز والإستمتاع بالغناء والطرب الذى تقدمه المطربة الكبيرة أحلام من خلال الموقع التالي ticketingboxoffice وذلك للإستمتاع بالغناء والطرب المميز.

التعليقات