التخطي إلى المحتوى
حجز تذاكر معرض أسرع السيارات في العالم ضمن موسم الرياض الثاني 2021
معرض أسرع السيارات في موسم الرياض الثاني 2021

شمل موسم الرياض كافة النواحي الترفيهية وجميع اهتمامات رواد الموسم، فنجده يحاول جاهداً جذب المهتمين في كافة المجالات، فنجده تارة يهتم بالحفلات الغنائية وفي أوقات أخرى نجده يهتم بالعروض المسرحية وعروض الأزياء وكذلك معارض السيارات النادرة والأكثر تميزاً في العالم، اليوم حديثنا عن معرض السيارة الأسرع في العالم.

معرض أسرع سيارة في العالم

أعلن الموقع الرسمي المختص بفعاليات موسم الرياض تكت مكس عن اقامة معرض خاص بالسيارة الأسرع في العالم، ويأتي هذا المعرض ضمن فعاليات وأنشطة موسم الرياض المستمرة والتى تهدف لجذب الانظار وارضاء كافة الأذواق.

تفاصيل اسرع السيارات عبر الزمن

تسعى هيئة المتاحف الى إقامة معرض يستعرض أسرع السيارات في العالم منذ بداية اختراع أول سيارة وحتى هذا اليوم، وقد جاءت تفاصيل المعرض كالتالي، ويبدأ من تاريخ 3 ديسمبر 2021 إلى يوم الإثنين في 03 يناير 2022، وسوف يكون في تمام الساعة  12:00م.

كيفية حجز التذاكر

من خلال الدخول الى موقع موسم الرياض الرسمي على الانترنت وقراءة كافة الشروط والأحكام والموافقة عليها، قم بتحديد السيارة الأغلى في العالم واحجز تذكرتك بكل سهولة، ولكن عليك عزيزي أن تربط تذكرتك مع تطبيق توكلنا لضمان السلامة العامة.

شروط الدخول إلى فعاليات موسم الرياض

  • يوافق حامل التذكرة بصفته الحاضر لمكان الفعالية على الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية المسجلة التي فد يتم نشرها على شبكة الأنترنت.
  • لا تتحمل الجهة المنظمة مسؤولية الإصابات الجسدية أو الأمراض أو وفاة أي زائر (بما في ذلك حامل التذكرة) أو فقدان أو تضرر المقتنيات لأسباب ناجمة عن الفعالية أو مرتبطة بها.
  • يمنع منعاً باتاً إعادة بيع التذكرة.
  •  للجهة المنظمة الحق في إخراج من يصدر عنه تصرف يعتبر برأي الجهة المنظمة مخالف.
  • قد يتم تفتيش حاملي التذاكر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.