التخطي إلى المحتوى
حجز تذاكر مسرحية عائلة لاسعة جداً في موسم الرياض الثاني 2021
حجز تذاكر مسرحية عائلة لاسعة جداً في موسم الرياض الثاني 2021

بحفل افتتاح استثنائي ومهيب وبحضور أكثر من 750 ألف شخص في منطقة بوليفارد رياض سيتي، ومتابعة للملايين عبر البث المباشر في مدينة الرياض السعودي وتحديداً في العشرين من أكتوبر الماضي تم إطلاق فعاليات موسم الرياض الذي جعل المملكة العربية السعودية وجهة سياحية للملايين حيث أجواء المرح والسرور والترفيه، انطلقت فعاليات الموسم لتخبر الجميع على قدرة المملكة على الإبداع والتميز، اليوم أعلنت الهيئة العامة للترفيه عن اطلاق عرض مسرحي حصري خلال الموسم وهي المسرحية المصرية عائلة لاسعة جداً والتى سنتناول تفاصيلها اليوم.

مسرحية عائلة لاسعة جداً

مسرحية ببطولة مصرية، تحكي قصة رجل أعمال ثري وبخيل اسمه “رمزي” يحارب من أجل الزواج من امرأة غنية جدا تضع شرطاً عليه أن تلتقي ببناته لتقرر إن كانت ستوافق على الزواج منه أم لا، المسرحية بطولة أحمد زاهر وابنتيه “ليلى وملك”، والفنان أحمد فتحي، والفنانة منة فضالي، وهي من تأليف محسن رزق، واخراج تامر كرم.

تفاصيل المسرحية في موسم الرياض الثاني 2021

  • التاريخ : الخميس, 02 ديسمبر 2021 – الإثنين, 06 ديسمبر 2021.
  • الوقت : تبدأ الساعة 09:00 م.
  • المكان : مسرح بكر الشدي – البوليفارد
  • السعر شامل الضريبة : تبدأ من 110 ريال .
  • وصف الفعالية :مسرحية تحكي قصة رجل أعمال ثري وبخيل اسمه (رمزي) والذي يصارع من أجل الزواج من امرأة غنية جدا تشترط عليه أن تجتمع ببناته لتقرر إن كانت ستوافق على الزواج منه.

حجز تذاكر مسرحية عائلة لاسعة جداً في موسم الرياض الثاني 2021

قد يهمك

حجز تذاكر المسرحية

تبدأ أسعار تذاكر المسرحية من 110، 175، 250، 350، و500 ريال سعودي، ويمكن ججز التذاكر عن طريق الوصول الى الموقع الرسمي لموسم الرياض تكت مكس والذي أطلقته الهيئة العامة للترفيه خصيصاً لكافة فعاليات موسم الرياض الثاني 2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.