التخطي إلى المحتوى
حجز تذاكر حفل الفنان هاني شاكر ومي فاروق ومحمد محسن ضمن حفلات موسم الرياض 2021
حفل الفنان هاني شاكر ومي فاروق ومحمد محسن

وتستمر مفاجآت موسم الرياض بنسخته الثانية، فمنذ العشرين من أكتوبر الماضي وفعاليات وأنشطة الموسم متتالية ومتنوعة، فالمزيد من الفعاليات والأنشطة يتم الإعلان عنها يومياً من حفلات وأنشطة وعروض ولقاءات فنية وليالي الفن المميزة، اليوم وعبر الموقع الرسمي لموسم الرياض تم الإعلان عن لقاء ثلاثي للمتميزين هاني شامر ومي فاروق ومحمد محسن، سنتعرف الى تفاصيل اللقاء خلال الأسطر التالية.

تفاصيل لقاء العملاقة الثلاثة في موسم الرياض الثاني 2021

جمهور موسم الرياض على موعد مع ليلة مميزة من ليالي الفن الجميل تجمع ثلاثة عملاقة من عمالقة الفن العربي الأصيل، هما هاني شاكر ومي فاروق ومحمد محسن يوم الخميس الثامن من ديسمبر الجاري على أرض بوليفارد الرياض سيتي بمشاركة فرقة موسيقية بقيادة الموسيقار الكبير أمير عبد المجيد.

حجز تذاكر حفل ليالي الفن الأصيل

منذ الاعلان عن موعد الحفل كّثُر تساؤل الجمهور عن موعد طرح التذاكر للبيع، وقد أعلنت هيئة الترفيه السعودي أنه سيتم فتح باب بيع التذاكر اليوم الجمعة الثالث من ديسمبر الساعة السادسة مساءً، ويمكن حجز التذاكر عبر الموقع الرسمي فقط، ويجب على الحاصلين على التذاكر تسجيلها في تطبيق توكلنا.

خطوات حجز تذاكر حفلات موسم الرياض

تسهيلاً على هواة الموسم تم إطلاق موقع رسمي خاص بكافة الفعاليات والأنشطة التى تقام ضمن الموسم، وقد أطلقت هيئة الترفيه السعودي التي يرأسها المستشار تركي آل الشيخ، الموقع لحجز التذاكر بكل سهولة وتابع الخطوات التالية لتعرف على كيفية حجز تذاكر حفل الطرب.

  • الدخول إلى موقع موسم الرياض.
  • الذهاب إلى الفعاليات موسم الرياض.
  • الضغط على حفل الفنان هاني شاكر ومي فاروق ومحمد محسن.
  • النقر على احجز الآن.
  • أدخال البيانات المطلوبة بإتمام عملية الحجز.
  • إدراج التذكرة في تطبيق توكلنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.