التخطي إلى المحتوى
حجز تذاكر حفلات ليالى أوايسس في موسم الرياض الثاني 2022
حجز تذاكر حفلات ليالى أوايسس في موسم الرياض الثاني 2022

انطلقت فعاليات موسم الرياض الثاني منذ أكتوبر المنصرم في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض، وتم افتتاح 14 منطقة مميزة في الرياض لتشملها أنشطة وفعاليات الموسم التى فاقت الخيال وحملت كافة سبل الترفيه، وقد افتتحت منطقة أوايسس في موسم الرياض الثاني 2021 لتنضم الى مناطق الموسم، سنتعرف هنا الى أهم حفلات أوايسس وطريقة حجز تذاكر ليالى أوايسس.

منطقة أوايسس في موسم الرياض

تتميز أوايسس بموقعها الصحراوي شمال العاصمة الرياض، وتمتد على مساحة 1.3 مليون متر مربع، تتقاسمها ثماني مناطق، وتشمل المنطقة على مطاعم ومخيمات ومتاجر للتسوق ومواقع للحفلات، وألعاب ترفيهية وفعاليات الفنية، وتشمل أوايسس ثماني مناطق رئيسة، تتمثل في: منطقة التسوق، تراث نجد، المنطقة الترفيهية، الفنون، مطاعم عالمية، دكة الأوايسس، اللاونجات الموسيقية، ومنطقة “glamps”.

أهم حفلات منطقة أوايسس الرياض

أقيمت العديد من الحفلات في اوايسس، حيث تم افتتاح المنطقة بحفل غنائي فريد للفنانة الكويتية نوال، ثم توالت العديد من الحفلات الغنائية المميزة للعديد من نجوم الفن العربي الاصيل، منهم ماجد المهندس وأصالة نصري وأصيل أبو بكر وغيرهم من نجوم الفن العربي.

رابط حجز تذاكر ليالى أوايسس

أطلقت هيئة الترفيه السعودي رابطاُ الكترونياً خاصاً بفعاليات موسم الرياض، حيث تجد في هذا الرابط كافة المعلومات والتفاصيل الخاصة بالأنشطة الترفيهية التى تقام في الموسم، يمكنك عزيزي الدخول الى الرابط من هنا.

خطوات حجز تذاكر أوايسس

يمكن حجز الفعاليات من خلال الموقع الإلكتروني، أو من خلال تطبيق موسم الرياض بعد تثبيته على هاتفك، وتتمثل خطوات حجز التذاكر كما يأتي:

  • زيارة الموقع الرسمي لموسم الرياض.
  • اختيار الفعالية المقامة قي أوسيس الرياض من القائمة المتاحة.
  • تسجيل الدخول في حسابك.
  • لنقر على خيار احجز الآن.
  • قراءة الشروط والأحكام جيدًا.
  • اختيار عدد وفئة التذاكر المراد حجزها.
  • اختيار طريقة الدفع.
  • إتمام عملية الدفع الإلكتروني.
  • الاحتفاظ بالتذكرة لكي تقدمها للموظف المسؤول عند الدخول للفعالية.

قد يهمك: حجز تذاكر حفلات رأس السنة الميلادية ضمن حفلات موسم الرياض الثاني لعام 2022

قد يهمك: حجز تذاكر حفل مطرف المطرف وداليا وعايض في ليالى أوايسس في موسم الرياض الثاني 2021

مواعيد العمل في أوايسس

حددت الجهات المنظمة لموسم الرياض عامة ولفعاليات منطقة أوايسس مواعيد عمل أوايسس الرياض لعام 2021 حيث تفتح أبوابها من الساعة 3 مساءً، وحتى 3 صباحًا طوال أيام الأسبوع، بينما تعمل في نهاية الأسبوع من الساعة 1 مساءً إلى 3 صباحًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.