التخطي إلى المحتوى
حجز تذاكر تامر عاشور ورمزي صبري في حفلات موسم الرياض 2021
حجز تذاكر تامر عاشور ورمزي صبري في حفلات موسم الرياض 2021

يستعد كل من النجمين المتألقين تامر عاشور ورمزي صبري لاحياء ليلة غنائية متميزة ضمن ليالى وحفلات موسم الرياض الثاني 2021، والذي يستقطب العديد من الفنانين العرب لاحياء مثل هذه الحفلات التى تزيد من أواصر الترابط بين الدول العربية، وكانت الهيئة العامة للترفيه قد أعلنت عن موعد وتفاصيل الحفل وموعد طرح التذاكر للشراء وهذا ما سيكون بوصلة مقالنا هذا.

تفاصيل حفل عاشور وصبري في موسم الرياض

يجتمع الفانيين تامر عاشور ورامي صبري في حفل غنائي مشترك لكل منهما، ضمن حفلات وفعاليات موسم الرياض الثاني لعام 2021 الترفيهي بالمملكة العربية السعودية، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق التاسع من ديسمبر الجاري على مسرح أبو بكر سالم في الرياض.

حجز تذاكر حفل تامر عاشور ورامي صابر

بعد الاعلان عن موعد الحفل، كَثُر التساؤل عن موعد نزول التذاكر وإمكانية شرائها، وبعد متابعتنا لأخبار موسم الرياض عبر موقعه الرسمي على منصة تويتر العالمية فانه سيتم اليوم الخميس الثاني من ديسمبر 2021، الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية عرض التذاكر للبيع وذلك عبر موقع الموسم الرسمي على الانترنت، ومرفق عزيزي المتابع خطوات وطريقة الحجز في نهاية المقال.

قد يهمك:

خطوات حجز تذاكر الحفل

  • الدخول على الموقع الرسمي لموسم الرياض 2021.
  • تسجيل الدخول إلى حسابك على الموقع الرسمي لموسم الرياض، وإذا كنت لا تمتلك حساباً على الموقع عليك القيام بانشاء حساب جديد.
  • تصفح فعاليات ومناطق موسم الرياض 2021.
  • قم باختيار حفلة تامر عاشور ورامي صبري.
  • اضغط على حجز وحدد تواريخ الحضور.
  • حدد عدد التذاكر.
  • اضغط على شراء ثم ادفع بالطريقة المناسبة لك.

يجب عليك ربط تذكرتك مع تطبيق توكلنا لضمان الصحة والسلامة العامة وكذلك يتوجب عليك تنفيذ كافة شروط وأحكام دخول الفعالية والتى أهمها عدم اقتناء الآلات الحادة، عدم اثارة الفوضى، الموافقة على الصور ومقاطع الفيديو والتى قد تعرض على المواقع الرسمية للموسم، الجهة المنظمة غير مسؤولة عن فقدان أي ممتلكات خاصة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.