التخطي إلى المحتوى
حجز تذاكر الفنان الهندي سلمان خان في موسم الرياض الثاني 2021
حفل سلمان خان في موسم الرياض 2021

تجوب فعاليات موسم الرياض الثاني العالم لتنتقي أشهر وأفخم الفنانيين العالميين، ليحييوا حفلاتٍ مميزة وحاشدة على مسارح الموسم، فنان اليوم هو الفنان الهندي الشهير سلمان خان الذي يملك شهرة واسعة في الهند والعالم العربي، ويعدّ خان نجم الهند الأول بلا منازع، وقد استطاع أن يحصد لقب «بهاي» أي الأخ الأكبر، في دلالة على عشق الجماهير له، تفاصيل حفلته في موسم الرياض هو ما سنتناوله اليوم.

حفل سلمان خان في موسم الرياض 2021

بدأ النجم الهندي البالغ من العمر 55 عامًا، مشواره في بوليود عام 1988، حيث قدم للسينما الهندية 107 أفلام؛ أشهرها بودي جارد وإيك تايجر و جاي هو، وكانت الهيئة العامة للترفيه السعودي وعلى حساب رئيسها تركي آل الشيخ قد أعلنت عن تنظيم حفل للفنان الهندي سلمان خان ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك في 10 ديسمبر المقبل، في مفاجأة جديدة وسط سعادة بالغة من الجمهور السعودي لهذا الخبر.

تفاصيل الحفل سلمان خان

يذكر أن موسم الرياض يضم ما يقارب من 7500 فعالية متنوعة من بينها 70 حفلة غنائية عربية، و6 حفلات غنائية عالمية، أما عن تفاصيل حفل الأخ الأكبر فقد جاءت كالتالي: اليوم والتاريخ: الجمعة العاشر من ديسمبر 2021، في بوليفاريد بلس.

رابط حجز تذاكر حفل سلمان خان

يأتي حفل سلمان خان في موسم الرياض الثاني تزامنًا مع الاعلان عن أحدث أفلامه وهو «Antim: The Final Truth»، وللدخول الى رابط حجز التذاكر للحفل الذي سيحيه الفنان الهندي من هنا.

كيفية حجز تذاكر حفل الفنان الهندي سلمان خان

بعد أن تعرفنا على موعد حفل الفنان الهندي في موسم الرياض الثاني 2021، نضع لك عزيزي المتابع خطوات حجز التذاكر وهي كالتالي:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.