التخطي إلى المحتوى
حبيب الوطيان هلالي لمدة خمسة سنوات
حبيب الوطيان هلالي لمدة خمسة سنوات

أعلن نادي الهلال السعودي قبل ساعات قليلة من الآن عن التقاعد بشكل رسمي مع الحارس الكبير حبيب الوطيان، وذلك ضمن حملة الإدارة من اجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وذلك من أجل المنافسة على جميع البطولات في الموسم الرياضي الحالي،وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

حبيب الوطيان

هو حارس مرمى الفتح، وقد بدأ الحارس صاحب 25 عاماً مسيرته في نادي شباب الفتح وقد صعد ليمثل الفريق الأول في عام 2015، وقد تألق وتعملق اللاعب في الفترة التى شارك فيها كبديل للحارس مكسيم كوفال، ويعتبر من أبرز الحراس في بطولة الدوري السعودي بعد إنتقاله إلى نادي الهلال السعودي.

الهلال السعودي يعلن التعاقد مع حبيب الوطيان

هذا وقد كشف المركز الإعلامي في نادي الهلال السعودي عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر موقع التدوينات الصغيرة اليوم الإربعاء الموافق 21 سبتمبر على أن الإدارة قد وقعت عقداً إحترافياً مع الحارس حبيب الوطيان لمدة خمسة سنوات قادمة، ويأتي ذلك في إطار سعى نادي الهلال من اجل تدعييم صفوف الفريق من أجل المنافسة بشكل قوى على جميع البطولات المحلية والعالمية.

يذكر أن إدارة نادي الهلال السعودي قد نجحت في تدعيم صفوف الفريق الأول بالعديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ومن أبرزها التعاقد مع فواز الطريس وضم عبداللح الجدعاني وشراء عقد صالح الشهري، والعديد من الصفقات الرياضية الأخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.