جون سينا وتريبل إتش يلتقيان في السعودية بنزالاً تاريخياً

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الثلاثاء 27 مارس 2018 - 8:26 مساءً
جون سينا وتريبل إتش يلتقيان في السعودية بنزالاً تاريخياً

أعلن الاتحاد العالمي للمصارعة WWE عن النزال التاريخي الكبير الذي يجمع بين المصارعين جون سينا وتربيل إتش وذلك ضمن بطولة رويال رامبل التي ستقام في مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة ” ملعب الجوهرة المشعة ” للمرة الاولي منذ عام 2010 في حدث ” أعظم رويال رامبل ” وذلك يوم الجمعة 27 إبريل المقبل .

يذكر أن الهيئة العامة للرياضة في دولة المملكة قد وقعت في نهاية الشهر الماضي إتفاقية مع اتحاد المصارعة WWE لأقامة منافسات المصارعة بشكل حصري في السعودية ولمدة عشرة سنوات ، وتضمنت الاتفاقية تنظيم العديد من الفعاليات للمصارعة في المملكة ، بوجود كبار المصارعين العالمين والاساطير المشاهير .

حيث أشتملت الاتفاقية علي تنظيم عدد من المنافسات مثل (RumbIe RoyaI) والفريق الثنائي (Team Tag) ومنافسات الحزام (Title Raw) والسلم ، وغيرها من المنافسات التي تلعب في السعودية لاول مرة في السعودية ، وستكون فريدة من نوعها من حيث الانتاج والاخراج وذلك بحسب بيان الهيئة العامة للرياضة .

رابط مختصر
2018-03-27 2018-03-27
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED