جوزيه كارينيو يتولي تدريب نادي النصر السعودي الموسم القادم

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : الأحد 25 مارس 2018 - 8:02 صباحًا
جوزيه كارينيو يتولي تدريب نادي النصر السعودي الموسم القادم

اعلن نادي النصر السعودي عن تعاقده مع المدرب الاوروغوياني جوزيه كارينيو من أجل تولي تدريب الفريق الاول لكرة القدم بدءاً من الموسم المقبل ، وقد أكد النادي علي ان المدرب سيتولي تدريب الفريق لمدة موسم واحد فقد خلفاً للمدرب الكرواتي كرونوسلاف يورسيتش .

النصر السعودي يعين جوزيه كارينيو :-

ويعتبر جوزيه كاينيو هو من اهم وابرز المدربين الاجانب ، والذين يملكون شهرة كبيرة علي الساحة العربية ، حيث درب كارينيو في فترة 2012 وحتي 2014 نادي النصر السعودي ، ودرب العديد من الفرق العربية المشهورة مثل نادي العربي القطري ،ونادي قطر القطري ونادي الشباب السعودي .

يذكر ان نادي النصر السعودي يسعي من خلال الموسم القادم إلي المنافسة بكل قوة علي الحصول علي لقب الدوري السعودي للمحترفين ، وخاصة علي ان المدرب يمتلك خبرة لا بأس بها في الكرة السعودية .

هذا ويحتل نادي النصر السعودي في الموسم الحالي في المركز الثالث خلف نادي الهلال والاهلي ، ويعمل العالمي علي إحداث إنتفاضة كبيرة في النادي من أجل المنافسة والحصول علي لقب الدوري السعودي في الموسم المقبل .

رابط مختصر
2018-03-25
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED