جورجي جيسوس مدرب الهلال : مواجهة الفيحاء كانت معقدة وصعبة للغاية

HUSSIEN MOHAMMEDآخر تحديث : السبت 1 سبتمبر 2018 - 11:40 صباحًا
جورجي جيسوس مدرب الهلال : مواجهة الفيحاء كانت معقدة وصعبة للغاية

كشف مدرب نادي الهلال السعودي جورجي حيسوس علي ان كافة الفرق قد أصبحت ذات مستوي عالٍ في هذا الموسم 2018-2019 وذلك بسبب الكثير من التعاقدات الكبيرة لكافة الأندية في بطولة الدوري السعودي في المملكة ، وقد لفت علي ان مواجهة الفيحاء كانت معقدة وصعبة للغاية ولكن فريقه قدم أداء مميز وقام بالسيطرة علي المباراة بشكل كامل .

ومن جانب أخر فقد أكد جيسوس علي ثقته بكافة اللاعبين وخاصة في اللاعب كاريلو وطالب جمهور الزعيم بالصبر عليه لما يتمتع به اللاعب من الكثير لكي يقدمه ولكن يحتاج فقد بعض الوقت من أجل الإنسجام أكثر والتعود علي اجواء الدوري السعودي ، فيما أكد علي ان عموري يتمتع بإمكانيات عالمية ولكنه لم يصل إلي الجاهزية الكاملة .

رابط مختصر
2018-09-01 2018-09-01
غير معروف
حسين محمد ، عمري 24 سنة ، خريج صحافة وأعلام ، اهتم بنقل الاخبار السياسية والاقتصادية وبنقل جميع الاحداث في الوطن العربي وفي العالم .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

HUSSIEN MOHAMMED