جوجل يحتفل بالذكرى ميلاد الفنانة المصرية هند رستم

haneen Mohammedآخر تحديث : الإثنين 12 نوفمبر 2018 - 2:47 مساءً
جوجل يحتفل بالذكرى ميلاد الفنانة المصرية هند رستم

يحتفل اليوم محرك البحث الأشهر عالمياً ” جوجل ” بالذكرى الـ 87 ميلاد الفنانة المصرية الراحله هند رستم ، وضع جوجل على الصفحة الرسمية عدة صور للفنانة الراحلة ” هند رستم ” التي لقبت مونرو الشرق لشدة الشبه بينها و بين الفنانة الأميركية .

ذكرى ميلاد الفنانة الراحلة هند رستم

ولدت الفنانة المصرية هند رستم في مثل هذا اليوم في عام 1931 م ، وتعد الفنانة الراحلة هند رستم ، من أشهر الفنانات المصرية ، و التي ذاع صيتها بالخمسينيات و ستينيات القرن الماضى ، و قامت بالعديد من الأعمال الفنية الذى سجلته ذاكرة السينما المصرية ، الحاصة على لقب مونرو الشرق لشدة الشبة بينها و بين الفنانة الأميركية ، كما و لقبها النقاد ب ” ملكة الإغراء ” .

ولدت الفنانة هند رستم  في حى محرم بك بالإسكندرية ، و كان والدها ضابطا في الشرطة ، و هي من أصول شركسية ، و قدمت أكثر من 74 فيلماً سينمائياً طوال مشوراها الفني ، و كان أول ظهور لها في عام 1947 م ، و قدمت آخر أعمالها في فيلم حياتي عذاب في عام 1979 م ، وقررت بعد ذلك إعتزال الفن نهائياً حتى وفاتها في 8 أغسطس 2011 م أثر أزمة قلبية .

رابط مختصر
2018-11-12
غير معروف
أسمي حنين محمد عمري 21 سنة ، أدرس الصحافة والاعلام ، امتلك موهبة في كتابة المقالات
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موجز الأخبار الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

haneen Mohammed